Koulibaly

إيناسيو: كان يجب على كوليبالي أن يكون “رجلاً” مع الأهلي

انتقد البرتغالي أوجستو إيناسيو تصرف اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي بالهروب من النادي الأهلي والإدعاء كذباً بأنه مضطهد دينياً هو وأسرته في مصر.

مرتضى منصور اجتمع مع إيناسيو مع المترجم الخاص به أمام الكاميرات وطلب رئيس نادي الزمالك من مدرب فريقه أن يتحدث للمشاهدين عن المعاملة التي يلقاها في مصر رداً على كوليبالي.

رئيس نادي الزمالك وجه سؤال للمترجم قائلاً: “اسأل إيناسيو المسيحي هل هناك اضطهاد ديني في مصر مثلما يقول كوليبالي الكاذب”، ثم راح مرتضى يتحدث عن سماحة الدين الإسلامي وينفي تهم التعصب.

مدرب الزمالك رد قائلاً: “أحترم الجميع منذ أن حضرت إلى نادي الزمالك وألقى نفس المعاملة الطيبة باحترام من الجميع هنا، احتجت وقتاً في البداية للتأقلم على العادات والتقاليد في مصر”.

وأنهى مدرب الزمالك :”كان يجب على كوليبالي أن يكون رجلاً ويتحدث مباشرة مع إدرة الأهلي عن سبب رحيله، بدلاً من الاعتماد على مثل هذه الأساليب التي اتبعها في الرحيل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>