الأهلي يقترب من صدارة الدوري بفوزه على النصر برباعية نظيفة

اقترب النادي الأهلي من صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على النصر بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم/ الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن الجولة الثامنة المؤجلة من المسابقة المحلية.

سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول ونجح في تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة (12) بعد كرة عرضية من ركنية حاول الحارس محمد مصطفى إبعادها بيده ولكنه فشل، حيث سقطت أمام الشباك على رأس أيمن أشرف الذي حولها للمرمى ليحتفل بأول أهدافه هذا الموسم، وفي الدقيقة (36) سجل وليد سليمان الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة لاعب الأهلي أحمد حمدي داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني حاول النصر العودة للمباراة ولكنه فشل في تسجيل أي أهداف، حيث نجح لاعب الأهلي رامى ربيعة في إضاعة كرة للنصر بإخراجها من على خط المرمى وأضاع لاعب النصر إسلام عيسى انفرادا بعدما سدد الكرة لتخرج الكرة بجوار القائم الأيمن.

وعلى عكس سير الشوط الثاني أي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، انفرد لاعب الأهلي وليد أزارو بالمرمى وتعرض للعرقلة من جانب حارس النصر لتحتسب ضربة جزاء لصالح الأهلي سجلها أزارو في الدقيقة (87) وبعدها بثلاث دقائق تمكن إسلام محارب من إحراز الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز، اقترب الأهلي من صدارة الدوري حيث ارتفع رصيده في جدول ترتيب المسابقة إلى 36 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الـ 16.

ويتبقى للأهلي في الدور الأول بالمسابقة المحلية مباراة أمام الزمالك يوم/ الاثنين المقبل ومباراة أخرى مؤجلة من الأسبوع السادس أمام المقاولون العرب يوم 8 فبراير المقبل، بينما يتبقى للإسماعيلي مباراة واحدة يوم السبت المقبل أمام النصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*