الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات امام دجلة

يدخل فريق نادى الزمالك اختباراً جديداً ومهماً فى مشواره ببطولة الدورى الممتاز، عندما يحل ضيفا على نظيره وادى دجلة، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين وذلك على أرض ملعب استاد القاهرة.

ويسعى «المارد الأبيض» لمواصلة انتصاراته واستغلال صحوة لاعبيه، بعد فوزهم الثمين فى الجولتين الماضيتين على طنطا وسموحة، فيما يتحفز أصحاب الأرض للهروب من منطقة المنافسة على الهبوط، وجاء فوز الزمالك على طنطا ثم سموحة مريحا للأبيض، وهو ما ساهم فى تخفيف الضغط على مدربه الجديد إيهاب جلال بعد بداية متواضعة لمشواره مع الفريق.

ورغم ذلك لا يمكن اغفال طموح المنافس، وادى دجلة الذى سيلعب امام الزمالك، وعقله يدرك ان الخسارة ستتراجع به عن المركز الـ14 الذى يحتله برصيد 23 نقطة.

اختار إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك 18 لاعبًا للتواجد فى قائمة مباراة وادى دجلة وهم أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمدى النقاز ومعروف يوسف ومؤيد العجان ومحمد عنتر وعماد فتحي ومحمود عبد العزيز وطارق حامد ومحمد أشرف روقة وعبد الله جمعة وأيمن حفنى وكاسونجو ويوسف أوباما وأحمد توفيق وأحمد مدبولى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*