الزمالك يغرم كاسونجو وفتوح 100 ألف جنيه ويجمد مستحقات اللاعبين

قرر أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, توقيع عقوبة مالية على الثنائي الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق وأحمد فتوح الظهير الأيسر بخصم 100 الف جنيه من مستحقاتهم المالية.

وجاءت العقوبات على الثنائي بسبب ما بدر منهما في مباراة إنبى التي أقيمت أمس الأربعاء حيث غادر فتوح استاد بتروسبورت بعد استبداله في الشوط الأول من المباراة بينما رفض كاسونجو الجلوس على دكة البدلاء بعد استبدله والدخول لغرفة خلع الملابس مباشرة.

وكشف حافظ أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة أيهاب جلال قرر استمرار تجميد المستحقات المالية للاعبين بعد التعادل الأخير أمام إنبي واستمرار مسلسل نزيف النقاط .

ويرغب الجهاز الفني للفارس الأبيض في أن يدرك لاعبي الفريق ضرورة تجاوز تلك الكبوة والعودة للنتائج الإيجابية خلال المباريات المقبلة للفريق.  وأدى لاعبو الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة إنبي مران استشفائي اليوم الخميس على ملعب النادي.

ويخوض مجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة أمس الأربعاء مران في الخامسة مساء لتجهيزهم وتأهيلهم للمباريات المقبلة للفريق.

وينتظم محمود عبد العزيز أحدث الصفقات المنضمة للزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية في المران المسائي للفريق والذي سيقام على استاد القاهرة استعدادا لمباراة طنطا بالجولة الــ 22 لبطولة الدوري.  وقام مسئولو الزمالك بقيد محمود عبد العزيز في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*