A handout picture released by the Egyptian Presidency on August 23, 2014, shows Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi (R) meeting with Palestinian president Mahmud Abbas in Cairo. Egypt is to invite Israeli and Palestinian delegations to return to Cairo to resume talks on a long-term truce for Gaza, Palestinian president Mahmud Abbas announced. AFP PHOTO/ HO/ EGYPTIAN PRESIDENCY == RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO/HO/ EGYPTIAN PRESIDENCY" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS ==

السيسي يبحث مع عباس إحياء عملية السلام

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت إتصالًا هاتفيًا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه تم خلال الإتصال استعراض آخر تطورات القضية الفلسطينية وسبل إحياء عملية السلام.

وأكد الرئيس حرص مصر المستمر على التوصل إلى حل عادل وشامل يضمن حق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة وفقًا لقرارات الشرعية الدولية.

ومن جانبه أعرب الرئيس محمود عباس عن تقدير بلاده لجهود مصر ودورها التاريخي في دعم القضية الفلسطينة، مشيدًا في هذا الصدد بالجهود المصرية التي ساهمت في المضي قدمًا نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية، بما يساعد في تمكين الشعب الفلسطيني من مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه القضية الفلسطينية.

وقد اتفق الرئيسان على مواصلة التنسيق والتشاور المكثف إزاء مختلف تطورات القضية الفلسطينية وسبل استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*