salahs

اندبندنت: ليفربول في مفاوضات “متقدمة” مع صلاح

تواصلت التقارير الإنجليزية عن الصفقة المنتظرة بين النجم المصري لاعب نادي روما الإيطالي محمد صلاح وعملاق الميرسيسايد فريق ليفربول.

صحيفة “اندبندنت” نشرت تقريراً عن أخر مستجدات الصفقة التي تستحوذ على اهتمام كبير في الإعلام الإيطالي والإنجليزي، وأشارت إلى تقدم ملحوظ في المحادثات بين اللاعب والنادي الإنجليزي.

التقرير الإنجليزي أشار إلى أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة بين محمد صلاح وليفربول وأصبحت الأمور في طريقها للحسم بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى العرض الأحدث المقدم من النادي الإنجليزي إلى نظيره الإيطالي والذي بلغ 35 مليون جنيه إسترليني “40 مليون يورو”.

العرض الإنجليزي سيجعل محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ ليفربول حيث لم يسبق للريدز شراء لاعب بأكثر من 40 مليون يورو من قبل، كما سيتم منح صلاح راتباً ضعف ما يتقاضاه في روما.

نادي روما وفقاً لتقارير صحفية إيطالية سابقة طلب الحصول على مبلغ 50 مليون يورو ليصبح الفارق بين عرض ليفربول وطلب روما 10 ملايين يورو وهو الأمر الذي يعطل الصفقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>