توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة العربية و”الوطنية للانتخابات”

وقعت الأمانة العامة للجامعة العربية والهيئة الوطنية للانتخابات -اليوم الاثنين- مذكرة تفاهم حول حقوق وواجبات متابعي بعثة الجامعة .

وقام بتوقيع الاتفاقية عن الجامعة العربية السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد ورئيسة بعثة متابعة الانتخابات المصرية و المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بحضور مستشار أول هادية صبري مدير إدارة الانتخابات بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية والوفد المرافق لها.

وصرحت السفيرة هيفاء أبو غزالة -اليوم الاثنين- إن الجامعة ستشارك ببعثة لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية المقرر إجراؤها خلال شهر مارس 2018، وذلك في إطار الحرص الكبير الذي توليه لمواكبة هذا الاستحقاق الانتخابي الهام الذي يأتي كخطوة هامة في تعزيز مسيرة الديمقراطية والحكم الرشيد في جمهورية مصر العربية، علما بان الجامعة سبق وان شاركت في متابعة كافة الاستحقاقات الانتخابية لخارطة الطريق التي جرت على مدار عامي 2014 و2015.

و أعربت السفيرة هيفاء أبو غزالة عن خالص تمنياتها بالنجاح والتوفيق للهيئة الوطنية للانتخابات ولكافة الجهات المصرية الأخرى المعنية بتنظيم هذا الحدث الانتخابي الهام، وأن تجري هذه الانتخابات في جو يسوده الأمن والاستقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*