salah roma

تيليجراف: من بينهم صلاح.. ليفربول يرصد 100 مليون استرليني للتعاقد مع 4 لاعبين

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية على أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي رصدت مبلغ 100 مليون جنية استرليني للتعاقد مع أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة تيليجراف الإنجليزية، إلى أن ليفربول يستهدف التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع نادي ساوثهامبتون والذي قد يكلف الريدز مبلغ 50 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة بأن إدارة ليفربول تسعى إلى تخفيض المبلغ من أجل القدرة على التعاقد مع بقية اللاعبين الذين تم وضعهم على قائمة المطلوبين في قلعة الأنفيلد.

وظهر اسم المصري محمد صلاح بين اللاعبين المطلوبين التعاقد معهم في ليفربول، بحسب ما ذكرته الصحيفة، إلى جانب الإنجليزي أليكس شامبرلين لاعب أرسنال.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت على رغبة ليفربول في ضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدةً على أن روما طلب الحصول على 50 مليون يورو للاستغناء عن المصري.

ويتواجد الغيني نابي كيتا لاعب الارتكاز بنادي ريد بول سالزبرج النمساوي ضمن المطلوبين في ليفربول أيضاً خلال الصيف المقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن إدارة ليفربول تسعى للتوصل إلى اتفاق مع أندية الرباعي المطلوب بأقل سعر ممكن من أجل ضمهم خلال الانتقالات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>