مجلس الأهلي يرفض الاستقالة ويوصي بالتصعيد للأولمبية الدولية

أعلن المكتب التنفيذي للأهلي عن مجموعة من التوصيات بعد اجتماعه مساء الأربعاء لبحث مسألة بطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الذي صدر به حكم رسمي من المحكمة وكان أبرز تلك التوصيات رفض الاستقالة وتصعيد الأمر للأولمبية الدولية.

وكان القضاء قد أصدر حكمه ببطلان انتخابات الأهلي، وتقدم مجلس الإدارة الحالي باستشكال على الحكم من أجل إيقاف تنفيذه.

وانطلق المكتب التنفيذي اليوم بحضور مهند مجدي ومروان هشام وجمال هليل وأحمد سعيد وإبراهيم الكفراوي ومحمد عبد الوهاب وكامل زاهر وغياب هشام العامري وطاهر الشيخ وعماد وحيد ومحمود طاهر.
الاجتماع صدر عنه 6 توصيات سيتم تنفيذها ردا على الحكم ببطلان الانتخابات.

وجاءت مجموعة التوصيات كالتالي

1- استقر المكتب التنفيذي على تصعيد ملف حل مجلس الإدارة إلى اللجنة الأولمبية الدولية، وتم بالفعل الاتصال بعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية لتنسيق التحركات ومن المنتظر ان يكون هناك فريق عمل يبدأ من صباح الخميس تحركاته بقيادة كامل زاهر أمين الصندوق ومهند مجدي عضو مجلس الإدارة.

2- رفض تقديم الإستقالة والتمسك بالاستمرار حتى اخر لحظة .

3- تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في إهدار المال العام المتمثل في الدعوة للانتخابات قبل التأكد من الاجراءات اللازمة مما ترتب عليه نفقات مالية كبيرة .

4- يعقد مجلس الادارة اجتماعاً هاماً غداً الخميس.

5- المجلس في حالة انعقاد مستمر.

6- مؤتمر صحفي الخميس او الجمعة على أقصى تقدير لشرح الموقف امام الجميع
.
وجاء اعتذار هشام العامري بسببب السفر خارج البلاد  للاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية بصحبة عائلته، ووحيد بسبب انتقاداته من قبل المجلس قبل اﻻجتماع بعد هجومه علي الخطيب، بينما يعود رئيس الأهلي من لندن مساء الاربعاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*