egyptafrican

مدرب تونسي يكشف ثغرات المنتخب المصري.. وكيفية إيقاف خطورة صلاح

أكد التونسي ناصف البياوي، المدير الفني السابق للرائد السعودي، أن مواجهة مصر وتونس المرتقبة ستكون غاية في الصعوبة، لامتلاك المنتخبين كوكبة من النجوم في جميع الخطوط.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره التونسي، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال البياوي إن تونس هي الأقرب لتحقيق الفوز، لإقامة المباراة على ملعب رادس.

وأضاف:” أتوقع فوز منتخب تونس بهدف دون رد أو الفوز بهدفين مقابل هدف”.

وفند البياوي نقاط القوة والضعف في المنتخبين ليبدأ بالفريق التونسي وقال:” الشق الهجومي مميز الخيارات متاحة وعديدة من لاعبين يمتلكوا السرعة و المهارة و عندهم نسق المباريات بحكم انهم يلعبوا في أنديتهم  في المسابقات الافريقي، أما نقاط الضعف تتمثل في الثقل الدفاعي و تمركز المدافعين خلال المبارة ، خصوصا في التغطية  ”

وانتقل للحديث عن منتخب مصر :” فريق جماعي يعتمد كثيرا على الأطراف و الكرات القصيرة يمتلك نجوم في خط الهجوم و نصف ملعب متحرك كثيرا ،أما نقاط الضعف. ستكون في المساحات خلف الأظهره من اهم نقاط الضعف .

وأوضح أن الثلاثي محمد صلاح و محمد النني ورمضان صبحي بالإضافة لمحمد عبد الشافي ومحمود كهربا قادرين على صنع الفارق لمنتخب مصر،

وأشار إلى أن صلاح يملك سرعات عالية ، وسيجب على مدافعي تونس مواجهته بالتمركز الصحيح بين اللاعبين في المناطق الدفاعية حتى لا تترك مساحات لهؤلاء اللاعبين .

وأكد أن المنتخب التونسي سيدخل المباراة منذ البداية بدافع الهجوم وتسجيل هدف في أول ربع ساعة ليسهل المهمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>