وكيل الأزهر يكرم أوائل الشهادات الأزهرية بحضور وكيل مجلس النواب بسوهاج ‎

قام الأستاذ الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2017 وبحضور الأستاذ سيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب نقيب السادة الأشراف، بتكريم أوائل الشهادات بالمعاهد والكليات الأزهرية بمحافظة سوهاج بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج.

شهد الحفل الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والسيد اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج والأستاذ الدكتور أسامة عبد الرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط والأنبا بخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة بالكنيسة الأرثوذكسية والدكتور علي عبد الحافظ حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وقد هنئ فضيلة وكيل الأزهر الطلاب المتفوقين متمنياً لهم دوام العلم والتفوق وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد والحرص الدائم علي التفوق حتي يكونوا دعاة للإسلام الصحيح والمنهج الوسطي الذي ينتهجه الأزهر كما قام بتوزيع الجوائز على الطلاب.

فيما أكد وكيل مجلس النواب على أهمية دور الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف وأن طلاب الأزهر وخاصة طلاب سوهاج لهم مكانه كبيرة عنده لذا حرص على حضور هذا الحفل الذي جاء خصيصاً اليوم ليشهد حفل تكريمهم كما قام بالتبرع بمبالغ نقدية تقديراً لتفوقهم.

من ناحية أخري أعرب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تقديره لدور الأزهر الشريف، في الحفاظ على وسطية الإسلام، ومحاربة الفكر المتطرف أينما كان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*