201704080137223722

وكيل مجلس النواب: هناك من يريد عودتنا للمربع صفر بهدم البرلمان

قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن مجلس النواب يحسب له الكثير من الإنجازات على مدار الفترة الحالية والسابقة، لأنه يعد فريد من نوعه فيما أنجزه خلال الفترة الماضية، لأنه أنجز خلال 15 يوما تمرير 342 قانونا، التى صدرت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ومن قبله الرئيس عدلى منصور.

 وأضاف وكيل مجلس النواب فى تصريحات ، إن مجلس النواب يتعرض لهجمة كبرى من الخارج، لمحاولة هدمه بإعتباره أنه الورقة الأخيرة فى البلاد، التى يسعى من أسماهم “الخونة” فى محاولة إسقاطه، كذلك هجوم مغرض تتعرض له البلاد من وسائل إعلام يقودها مجموعة فى الخارج، لإفشال ما يتم فى مجلس النواب، لافتا إلى أنهم يراهنون على هدم البرلمان، للعودة بالبلاد إلى المربع صفر.

 وتابع الشريف: “للأسف أن هناك وسائل إعلام فى مصر تنساق وراء هذه الحملات للهجوم ليل نهار على مجلس النواب، وكان عليهم أن يبرزوا ما يتم من انجازات لمواجهة الحملات المغرضة التى يقودها البعض من الخارج لهد المؤسسة التشريعية”

 وأكد وكيل مجلس النواب أن البرلمان أنجز الكثير من القوانين وأبرزها قانون الخدمة المدنية وبحث فى فساد القمح من خلال تشكيل لجنة تقصى حقائق أطاحت بوزير التموين الأسبق الدكتور خالد حنفى، وأعد لائحة جديدة له فى ظل أيام كانت تعد سابقا لمدة سنوات.

 وأشار “الشريف” إلى مناقشات تجرى حاليا لقانون الإدارة المحلية، وقانون الاستثمار الذى سيجلب مليارات الجنيهات لمصر من خلال جذب المستثمر الخارجى، بالإضافة إلى الكم الكبير من زيارات رؤساء وزعماء الدول الكبرى لمجلس النواب، وتأييدهم لدوره واستكمال خارطة الطريق التى أعلنت فى 3 يوليو 2013.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>