هل يعود أيمن حفنى للمباريات تحت قيادة العراف فيريرا؟

عاد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لتولى قيادة الفريق مرة أخرى عقب رحيله فى 2015 بعد مسيرة ناجحة مع الزمالك، توجها ببطولتي الدوري وكأس مصر.

قائمة الزمالك الحالية تضم بعض اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادة فيريرا فى مقدمتهم محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمد عبد الشافى وطارق حامد وأيمن حفنى.

إعلان

بالنسبة لأيمن حفنى تحديدا فإن أفضل فتراته الفنية مع الزمالك، كانت تحت قيادة فيريرا، حيث كان اللاعب هو العقل المفكر للفريق وقتها، وأحد أسباب الفوز ببطولتى الدورى والكأس، لكن فى الوقت الحالي فإن أيمن حفني لم يعد له دور فى الفريق على المستوى الفنى واقترب من إعلان اعتزاله نهاية الموسم وفقا للأنباء التي ترددت قبل عودة فيريرا، فهل تشهد الفترة المقبلة عودة الحياة الكروية لأيمن حفني عقب عودة فيريرا لقيادة الزمالك وينجح العراف البرتغالي في استخراج طاقة أيمن حفني من جديد ؟

من جانبه كشف رئيس نادى الزمالك، عن الجهاز الفنى المعاون للبرتغالى جوزفالدو فيريرا قائلا “مدرب ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنى كما سيستمر الجهاز المعاون المكون من أسامة نبية المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

أوضح رئيس الزمالك أن فيريرا مدرب على أعلى مستوى، ونجح فى ولايته الأولى بالتتويج بالدورى والكأس، ثم تولى تدريب السد القطرى ونجح معهم فى التتويج بالبطولات أيضًا.

ويتسلم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مهام عمله رسميا اليوم، عقب وصوله أمس القاهرة برفقة اثنين من معاونيه على أن يصل مدرب الأحمال خلال أيام عقب إنهاء تعاقده مع فريقه الحالي.

ومن المنتظر أن يقوم فيريرا بعقد اجتماع مع معاونيه قبل تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث سيحضر الاجتماع الجهاز الفني الجديد بالكامل والمكون من أمير مرتضى منصور مشرفا على الكرة، وفيريرا مديرا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روى مدربا مساعدا، أندريه فيليب مدرب أحمال، بيدرو روبرتو محلل أداء، أيمن طاهر مدرب لحراس المرمى.

ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته اليوم في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، دون راحة حيث خاض الفريق مباراة امس امام الجونة في الدوري وانتهت بفوز الزمالك 2/1 ، وفضل الجهاز الفني عدم منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات وظروف تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم.

من ناحية أخرى أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين سيتم حسمه خلال وقت قصير.

وتوجه أمير مرتضى في مقابلة مع قناة “أون تايم سبورتس”: بالشكر لأسامة نبيه واللاعبين على الأداء أمام الجونة والعودة للانتصارات من جديد، مؤكدا أن هذا الفوز هو أفضل استعداد لمباراة الوداد المغربى.

وأضاف “اتفقنا مع فيريرا على كل شيء قبل وصوله، وصلته تقارير عن كل إحصائيات ومشاكل الفريق في آخر 3 سنوات.. فيريرا أتى مع كل أعضاء طاقمه باستثناء محلل الأداء الذي يعمل على إنهاء ارتباطه بناديه قبل أن يصل القاهرة خلال أيام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *