النادى الاهلى

الأهلى يهزم الإنتاج برباعية مقابل هدف

حقق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزار كبيرا على منافسه الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد السلام -الأهلي we”، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري .

وشهد انطلاق المباراة ضغطا هجوميا من النادي الأهلي من أجل إحراز الهدف الأول حيث أهدر محمود عبد المنعم “كهربا”، العديد من الفرص السهلة

وتمكن علي معلول من إحراز هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة “48”، من خلال تمريرة رائعة من بواليا إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى، وبعد خروج بواليا وصلت إلى علي معلول سددها قوية داخل الشباك.

واحرز حسن الشحات الهدف الثاني في الدقيقة ” “70”، من تمريرة رائعة من اكرم توفيق إلى حسين الشحات الذي راوغ لاعب الإنتاج الحربي وسدد كرة صاروخية رائعة من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك الحارس أحمد يحيي.

وعاد وليد  سليمان ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة “77”، عن طريق كرة عرضية رائعة من أكرم توفيق من الطرف الأيمن ليقبلهاوليد سليمان بتسديدة رائعة كرباج ارتطمت بالأرض وسكنت الشباك.

وقبل إنتهاء اللقاء تمكن باسم مرسي من تسجيل هدف الشرف الإنتاج الحربي  في الدقيقة “83”، من تسدية قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد الشناوي .

وفي الدقيقة “88” تمكن وليد سليمان من إحراز الهدف الرابع لصالح المار الأحمر من خلال تسديدة رائعة  من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *