نائب رئيس الأزهر للوجه القبلي يتابع انتظام لجان الامتحانات بكليات البنين

قام الدكتور محمد عبد المالك مصطفي، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، برفقة الدكتور وليد صابر بالمكتب الفني، بجولة تفقدية داخل عدد من لجان الامتحانات بكليات أصول الدين والدعوة وكلية الشريعة والزراعة والعلوم والتربية بنين والطب و الصيدلة بنين وبنات.

جاء ذلك للاطمئنان على سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومتابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، بناءً على تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة بهذا الشأن، كما وجه فضيلته بضرورة انتظام عمليات التعقيم المستمر قبل وبعد الامتحانات، كما اطمأن على وجود مسافة كافية بين كل طالب وآخر، أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.
كما أكد خلال جولته التفقدية، على أن الامتحانات تسير بشكل جيد دون حدوث أى مشاكل أو ما يعكر صفوها، وحرص فضيلته على سؤال الطلاب عن أهم العقبات التى تواجههم  فى الامتحانات.

كما أكد على ضرورة تواجد أساتذة المادة المختصين بالمادة الممتحنة ، مع الحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها، والتصدي بكل حزم لأي محاولة للغش أو الخروج على نظام الامتحانات.

وأشاد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بما شاهده خلال جولته من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *