نقيب السادة الأشراف يهنيء الرئيس السيسي بذكرى ليلة الإسراء والمعراج

نقيب السادة الأشراف: ذكرى الإسراء والمعراج فرصة لتأكيد الثقة في المولى عز وجل لرفع وباء كورونا

هنَّأت نقابة السادة الأشراف على لسان نقيبها سماحة السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعبَ المصري والأمتين العربيةَ والإسلامية، بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج.

وقال السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إننا في حاجة ماسة إلى استلهام الدروس والعبر من معجزة الإسراء والمعراج، مثل التوكل على الله والأخذ بالأسباب، والمعاني الإنسانية التي تسمو وتنجو وترتقي بها الأمة.

وأضاف سماحة السيد محمود الشريف، أن ذكرى ليلة الإسراء والمعراج، تعد فرصة لاستخلاص الدروس والعبر من هذه المعجزة، في ظل الجائحة التي يمر بها العالم أجمع، والثقة في قدرة المولى عز وجل على رفع الوباء ومساعدة البشرية في التخلص منه، مطالبا بضرورة اتباع تعليمات الجهات المختصة في الأخذ بالإجراءات الاحترازية.

ودعا نقيب السادة الأشراف المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على أمتنا أعوامًا عديدة، وأن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقادتها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يُعجِّل بالشفاء للمصابين، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *