سامسونج

سامسونج تعتزم إطلاق هاتف إقتصادى بأقوى بطارية للأندرويد

تخطط شركة سامسونج لزيادة قدرة بطارية هواتفها الذكية أكثر من المعتاد، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على هاتف اقتصادي جديد يحتوي على بطارية بسعة أكبر من الأجهزة اللوحية التابعة للشركة بقوة 7.000 مللى أمبير.

ومن المحتمل أن يدوم عمر بطارية هاتف سامسونج القادم حتي يومين أو ثلاثة أيام من العمل، مما يجعل المستخدمون يقضون وقتا طويلا بعيد عن مقبس الشاحن أو الباور بنك.

تكشف الصور الجديدة، أن جهاز سامسونج ذا البطارية العملاقة، ظهر الهاتف الذي يحمل رقم الطرازSM-M127F/ SM-F127G، بإعداد كاميرا خلفية رباعية.

وتشير الصور المسربة إلى أن  الهاتف سيفتقر إلى زر قارئ بصمات الأصبع المثبتة على ظهر الهاتف، لذا من الممكن أن تدمج سامسونج مستشعر البصمة ضمن زر التشغيل أو الباور المثبت على جانب الجهاز كما في هواتف هواوي الحديثة.

وأوضحت بعض التسريبات أنه من المحتمل أن تطلق سامسونج على الهاتف اسم Galaxy M12 أو Galaxy F12، حيث أطلقت الشركة هاتف Galaxy M11 في وقتا سابق من العام الجاري، والذي يعمل بواسطة معالج من نوع Snapdragon 450.

ويحتوي هاتف Galaxy M11، على بطارية 5.000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 و5 و2 ميجابيكسل على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *