رئيس جامعة الأزهر يتفقد الدورة التدريبية للهيئة المعاونة في كليات البنات

 قام  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، اليوم الأحد، بتفقد الدورة التدريبية المعتمدة من جامعة كامبردج والمنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير لعدد ( ٨ ) من أعضاء الهيئة المعاونة بمختلف كليات فرع البنات بالجامعة.  
تحدث رئيس الجامعة مع المتدربات، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، حريصة كل الحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة في مختلف التخصصات في مجالات: التخطيط الإستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال. 
 وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة في المستقبل القريب؛ إيمانًا بأن شباب اليوم هم قادة المستقبل. 
  من جانبهم وجه أعضاء الهيئة المعاونة بفرع البنات الشكر والتقدير لرئيس الجامعة؛ لجهوده الكبيرة في سبيل النهوض والارتقاء بجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، مشيدين بما وصلت إليه الجامعة من تصنيفات متقدمة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.
  وكان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور شريف صلاح، مدير مركز الأزهر للتدريب والتطوير ، والدكتور سمير مسعود، المدرب المعتمد من كامبردج، جدير بالذكر أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير عقد عديدًا من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، إضافة إلى دورات تدريبية متخصصة  لأعضاء هيئة التدريس في قطاع كليات الطب البشري والأسنان والصيدلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *