عميدة العلوم الإسلامية تتابع امتحانات “البرنامج الدولي لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية”

تابعت الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين وعميد كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين، تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، لحماية الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من خطر الإصابة بالعدوى.

كما وجهت الصعيدى، برسالة للطلاب بتواجد الأساتذة أعضاء هيئة التدريس، وأستاذ المادة داخل اللجان لإزالة أي صعوبات تعيق سير الامتحان، وتوفير الراحة النفسية لهم، و الرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

بالإضافة إلى تواجد جميع المشرفين والإداريين بالبرنامج للوقوف على أي سلبيات قد تقابل الطلاب الممتحنين، والحل الفوري لها،بجانب اتباعهم التعليمات اللازمة بالحفاظ على سلامة الطلاب وتقديم الدعم المباشر لهم.

وأكدت الصعيدي رئيس البرنامج على ضرورة تطهير اللجان يوميًا وتعقيمها قبل دخول الطلاب، وأشاد الطلاب بمستوى الامتحان وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

يأتى ذلك، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بمتابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، لسير العملية التعليمية في البرنامج الدولي “لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية” ومع انطلاق أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بالبرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *