جامعة الأزهر تكرم المتفوقين من طلاب كليات الصيدلة بأسيوط

نظمت كلية الصيدلة بنين و الصيدلة بنات جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور محمد أنور عبد العزيز عميد كلية الصيدلة بنين، وبحضور عدد من عمداء الكليات بأسيوط، ورؤساء الأقسام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، حفلا لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين وفريق إيناكتس الأزهر.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم آيات من القرآن الكريم، ثم  الترحيب من عمداء كليتي الصيدلة بنين وبنات، بالطلاب والطالبات الجدد والقدامى، مع الأمنيات الطيبة لهم عام دراسى موفق، والاندماج فى الحياة الجامعية، وممارسة الأنشطة الطلابية، فى إطار الميثاق الأخلاقي للجامعة.

كما قدما خالص الشكر والتقدير لنائب رئيس الجامعة على حرصه الشديد على حضور كافة اللقاءات التعريفية بكليات الفرع، مما يعطى تشجيع وثقة للطلاب والطالبات من خلال التفاعل المباشر بين الطالب وإدارة الجامعة، كما أشادا  بفريق إيناكتس الأزهر الحاصل على المركز الأول عالمياً.

وقدم الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، الشكر لقيادات الجامعة على دعمهما لقطاع الطب والصيدلة ودورهما في خدمة المجتمع.

كما أثنى على طلاب وطالبات كليات الصيدلة بجامعة الأزهر لأنهم سفراء الأزهر في المستقبل، فهم من يحملوا بين جنباتهم العلوم الدينية والعلوم الطبية، وهذا مايميزهم عن أقرانهم من طلاب العالم.

وخلال الحفل عرض الطالب شريف سيد مسئول فرق إيناكتس الأزهر الحاصل على المركز الأول عالميا، فيديو توضيحي عن مشروع إيناكتس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *