ترتيب هدافى دوري أبطال افريقيا قبل النهائى

تحدد طرفا نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الحالى 2021، حيث سيواجه الأهلي (حامل اللقب) نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الذى تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك يوم 17 يوليو المقبل على ملعب “محمد الخامس” بمدينة دار البيضاء المغربية.

وتأهل الأهلى بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بثلاثية دون رد، فيما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

ويحتل صدارة هدافي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم الجزائري أمير سعيود لاعب فريق شباب بلوزداد برصيد 8 أهداف، بعدما ودع فريقه منافسات البطولة من دور الثمانية، أمام فريق الترجي التونسي.

ويأتي فى المركز الثاني في ترتيب هدافي دوري ابطال افريقيا، سيف تيري مهاجم فريق المريخ السوداني برصيد 6 أهداف، والذي ودع فريقه منافسات البطولة من دور المجموعات.

ترتيب هدافى دوري ابطال افريقيا

ويتواجد النجم المتألق محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي في المركز الثالث فى ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 أهداف، بعدما سجل في مرمى الترجي أمس، السبت، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية.

هدافي دوري ابطال افريقيا

ويشترك مع محمد شريف في المركز الثالث فى ترتيب هدافي دوري ابطال افريقيا 3 لاعبين، هم فراس شواط مهاجم الصفاقسي، كلاتوس شاما لاعب سيمبا التنزاني، ومحمد علي بن رمضان نجم الترجي التونسي.

وكان الجزائري كريم عريبي مهاجم نيم أولمبيك الفرنسي قد توج بلقب هدافي دوري ابطال افريقيا في الموسم الماضي، وقت أن كان لاعبا في صفوف فريق النجم الساحلي التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *