نقيب السادة الأشراف: المشروعات القومية والمبادرات التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي هى الأولى من نوعها في العصر الحديث

قال سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، هدفه الارتقاء بجودة حياة المواطن.

وأضاف نقيب السادة الأشراف، في بيان له، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما بتنمية وتعزيز المشاريع القومية، منذ توليه مهام منصبه، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة للمواطن المصري على أرض الواقع، وتقديم الخدمات اللازمة له، مثل “حياة كريمة” والمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وأشار سماحة السيد محمود الشريف، إلى أن الرئيس السيسي يضع النهوض الحقيقي بالأسرة المصرية على رأس أولويات التنمية في مصر، مشددا على أن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية سيؤتي ثماره في القريب العاجل.

وشدد نقيب السادة الأشراف، على أن المشروعات القومية والمبادرات التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم تحدث في العصر الحديث، وتهدف إلى بناء الإنسان وترسخ لقيم التكافل والتراحم، وتحث على تزكية النفس، وتهدف إلى تحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا على مستوى الدولة.

وتابع السيد محمود الشريف:”تدعو نقابة الأشراف جموع المصريين من أبناء الوطن للمشاركة في هذه المبادرات، وأن يكونوا سندا وظهيرا للقيادة لإتمام هذه المشروعات، التي ترسخ قيم التكافل والتراحم والترابط بين أبناء المجتمع، اضطلاعا بدورها التاريخي والروحي في الحركة الوطنية الحديثة”.

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والأمان، وأن يوفق قادتها لما فيه صلاح العباد وأمن البلاد، وأن يجزي قائدها خير الجزاء على ما قدمه ويقدمه كل يوم من إنجازات، وأن يحفظ أهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *