سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف: اهتمام القيادة السياسية بالشباب يؤكد أنهم ركيزة أساسية في بناء الدولة المصرية

قال سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إن منتدى شباب العالم يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويؤكد أنهم ركيزة أساسية في بناء الدولة المصرية.
وأضاف سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف في بيان له، الاثنين، أن اهتمام الرئيس السيسي بالشباب والحرص على دعمهم، والاستماع إليهم عن كثب، من خلال المؤتمرات واللقاءات التي تجمعه بهم، منذ توليه منصبه، يعكس رؤية “مصر 2030”.
وأشار سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إلى أن منتديات الشباب فرصة عظيمة لطرح الموضوعات بين الدولة وشبابها، وتبادل نتائج البحث العلمي بين الشباب الإفريقى وشباب القارات الأخرى”، مشيدا بالمشروعات التي أطلقها الرئيس السيسي للارتقاء بالشباب ومن أبرزها:”البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وإعلان 2016 عاما للشباب، وإنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب”.
ونوه سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إلى أن منتدى شباب العالم فرصة رائعة لتبادل الخبرات والثقافات المختلفة مع شباب العالم، وتنفيذ مبادرة الرئيس الخاصة بتمكين الشباب، مشيرا إلى أن حرص الرئيس على المشاركة بجلسات المنتدى وتنظيمه للمرة الرابعة، دليل على إيمانه ودعمه غير المحدود بالشباب.
ودعا سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والأمان، وأن يجزي قائدها خير الجزاء على ما قدمه ويقدمه كل يوم من إنجازات، وأن يحفظ أهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *