افتتاح الموسم الثقافي بمعرض للتربية الفنية والإقتصاد المنزلي بالأزهر

افتتح الشيخ أحمد عبدالحميد رئيس منطقة أسوان الأزهرية، المعرض السنوي للتربية الفنية والاقتصاد المنزلي والوسائل التعليمية المقام بمعهد الشيخ هارون بالصداقة الجديدة، ويشارك فى المعرض معلمى التربية الفنية والاقتصاد المنزلي والوسائل التعليمية وبعض طلاب معاهد المنطقة.

 ويحتوي المعرض على لوحات زيتية ، وأعمال يدوية، وتشكيل فني، ومجسمات وأشكال بخامات البيئة، ولوحات خط عربي، واشغال تريكو وكروشيه وتطريز وملابس جاهزة بالإضافة إلى الوسائل التعليمية من ابتكارات وإبداعات معلمين وطلاب نادي العلوم بالمنطقة، والتى تم تصميمها باستخدام الخامات المختلفة.

وتقدم رئيس المنطقة الشكر والتقدير لكل من شارك فى نجاح المعرض الذى سيكون بداية العمل الثقافى في المنطقة خلال الفترة الحالية، والتى من المقرر أن تكون على مستوى معاهد المنطقة ومختلف الادارات بمحافظة أسوان.

الموسم الثقافي بالمعاهد الأزهرية

كان أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، بدأ فعاليات الموسم الثقافي في العام الدراسي الحالي بجميع معاهد القطاع على مستوى الجمهورية، للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية، وفقًا للأنشطة التدريبية العامة التى من المقرر أن تكون على مستوى الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *