تطوير الوافدين بالأزهر تُكرم طلاب اندونسيا

نظم مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب حفل استقبال رجل الأعمال الأندونيسي ساندياجا اونو، بناءً على طلب رجل الأعمال الأندونيسي لزيارة الأزهر الشريف والتعرف على منظومة الوافدين من خلال ماسمعه على وسائل التواصل الاجتماعي وشغفه بمعرفة ماتقدمه من خدمات تعليمية وتربوية واهتمامها بالأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

وقامت الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير الوافدين باستقبال رجل الأعمال الأندونيسي “ساندياجا اونو”، والوفد المرافق له بمقر مركز تطوير الوافدين وبحضور وفد من قيادات الأزهر الشريف المهتمين بشؤون الوافدين وتقديم كل سبل الرعاية والدعم للمنظومة التعليمية للوافدين والوصول بها إلى العالمية.

قالت الصعيدي، إن هذه الزيارة تعزز مكانة العلاقة بين مصر وأندونيسيا وتستمر بفضل هذه الجهود والمساعي الطيبة، وخلال حديثها وجهت شكرًا خاصًا إلى رجل الأعمال الأندونيسي وزوجته السيدة الفاضلة، نظرًا لمكانتهما الكبيرة، حيث يعدا مصدر إلهام، ودعم لطلاب وطالبات أندونيسيا.

 وأكدت عميد الكلية، أن هذه الزيارة تعمق بمشاريع عظيمة، تعزز العلاقة بين البلدين، وتابعت قائلة إن الطلاب الأندونيسيين لهم طبيعة خاصة عن باقي الطلاب الوافدين، لكثرة أعدادهم الكبيرة وتفوقهم الدراسي وأدبهم وأخلاقهم التي يشهد بها الجميع.

وأوضحت أيضًا أن معظم الفائزين في مسابقات “مواهب وقدرات” معظمهم من أندونيسيا، فهم يستحقون هذا الفوز نتيجة لجهودهم وتفوقهم الرائع، وأكدت سيادة العميدة على قدر طلاب أندونيسيا ومدى حبهم للأزهر ومدى حبنا وتقديرنا لهم، وفي نهاية كلمة معاليها أعربت عن سعادتها بزيارة رجل الأعمال الأندونيسي ساندياجااونو وزوجته وبالوفد المرافق له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *